اللبنانية لين الحايك تفوز بلقب "The Voice kids"

لين حايك

06.03.2016 | 00:02

توجت الطفلة اللبنانية لين الحايك من فريق الفنان كاظم الساهر بلقب "أحلى صوت" ببرنامج "The Voice kids" في موسمه الأول، الذي اختتم مساء يوم السبت.
وحسمت الحايك اللقب بحصولها على أعلى نسبة من تصويت الجمهور في المرحلة الثانية من الحلقة الأخيرة متفوقة على السوريين زين عبيد و أمير عموري
وتضمنت الحلقة النهائية مرحلة أولى ضمت المواهب الستة، يقدم فيها كل طفل أغنية واحدة ، ثم يصوت الجمهور لاختيار 3 متسابقين للمرحلة الثانية، سيما أن لجنة التحكيم لم يعد لها أي تأثير في حلقة اليوم،و يقدم كل متسابق في هذه المرحلة أغنية في محاولة أخيرة لاقناع الجمهور بالتصويت له، للفوز بلقب البرنامج. 
وافتتحت الحلقة الختامية بأغنية جماعية للمواهب الستة عبرت عن معاني الطفولة والإنسانية، و رغم أن الحلقات السابقة من البرنامج كانت مسجلة، إلا أن المواهب في الحفل المباشر أثبتت جدارتها بالوصول إلى النهائيات، وشكلت حالة من الرضا لدى الجمهور.
وتنافس على اللقب في الحلقة النهائية، مشتركان من كل فريق للمدربين الثلاثة ،ميرنا حنا و لين الحايك في فريق كاظم الساهر،زين عبيد وغدي بشارة في فريق نانسي عجرم،أمير عموري وجويرية حمدي في فريق تامر حسني. 
وانطلق الموسم الأول في 2 ايلول 2016 من استديوهات بيروت، وعرض على قنوات "MBC" و "MBC مصر"و "Mtv اللبنانية"، وإلى جانب اللقب تحصل الفائزة لين الحايك على إصدار أغنية خاصة بالإضافة إلى منحة دراسية بقيمة 250 ألف ريال سعودي.

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved